برقية من الفنانة ناهد السباعي إلى “زلابية”.. بماذا وعدتها؟

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:44 مساءً
برقية من الفنانة ناهد السباعي إلى “زلابية”.. بماذا وعدتها؟




وجهت النجمة المصرية ناهد السباعي، برقية صلبة ناجعة إلى الشابة المصرية هدير محمد المشهورة بـ “زلابية”، ولذا حتى الآن تعرضها للتنمر عبر صفحات منصات التواصل الالكترونية، نتيجة لـ الهيئة الخارجية الذي ظهرت به في حفل خطوبتها.

وقالت ناهد في رسالتها عبر “انستجرام”: “افتكرت هبة ذو بأس لما شوفت زلابية الحلوة… بصي يا قمر الراجل اللي ميحبكيش من جواكي قبل براكي يبقي ميستهلش قلبك الأبيض ده.. هبة معملتش جراحات بلاستيك تجميلية هبة شالت الحسنة وحطت ميك والد حلو زيك بالظبط كل إناث العالم لو حطوا ميك والد مش حلو هيغير شكلهم وأنت أصلا حلوة وياما ممثلين اتعرضوا للتنمر على شكلهم زيك واكتر وأنا واحدة من بينهم”.

واستطردت: “ثقي في ربنا إنه شايلك الأجود لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع وفرحك اللي جاي أنا هتعزم فوق منه ونعملك أحلي ليلة لأحلى بنوته”.

وقد كانت مقاطع مرئية زلابية قد تشعبت وتوسّعت وصارت تريند عربي على Twitter، وسخر الكثير منها، الأمر الذي جعل خطبها يتركها عقب الحفل بيوم ليس إلا، ما دعا خبيرات تجميل إلى تحويل مظهرها، فظهرت بصورة متنوعة تمامًا للصور التي أصدرت لها من حفل خطبتها، مثلما عطية واحد من المصوريين والتقط لها عدد من الصور المتميزة لجلسة تصوير عصرية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.