شاهد عيآن يروي تفاصيل مخيفة في مقتل ابن المذيعة مروة ميمي بعيار ناري

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:40 مساءً
شاهد عيآن يروي تفاصيل مخيفة في مقتل ابن المذيعة مروة ميمي بعيار ناري




أصدر واحد من شهود العيان، على كارثة مقتل الولد كريم نجل المذيعة مروة ميمي، بطلقة نارية في رأسه، تفاصيل حديثة عن الحادثة من خلال حسابه الشخصي بـموقع فايسبوك، قائلا: “ليلة البارحة الساعة 11 عشيةً سمعت أصوات صريخ وخبط وبكاء غير طبيعي في المنزل الملاصقة لي في حي الفريق الأبيض الهادئ، فحاولت اطمئن على قائم وأبنائه سوى أنه لم يكن لي أبدًا تخيل ما وقع”.

واستكمل وفق ماذكرت مجلة “سيدتي”: “الوالد والأم غير موجودين بالبيت تاركين الابن مع اثنين من أصدقائه تهيؤات جميعًا في سن الـ15 عاما، وقف على قدميه الابن بالعبث في خزانة ملابس أبوه وعثر على مسدس الأب الموثق فأخذه وبدأ الأطفال في اللعب به ونهض واحد من أصدقاء الابن بتوجيه المسدس على صديقه الآخر لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الـ2 وتغادر وراء رأسه ويسقط مقتولًا لحظيا”.
وتابع شاهد العيان: “عويل وصراخ مهول ومشاجرات عنيفة بين سكان الأصحاب الثلاثة مع وجود غزير للشرطة والنيابة في جميع مقر بالشارع، الوجوم والحزن يسيطران على جميع الجيران بالشارع كله، أب ووالدة الولد الصغير الذي قُتل في وضعية انهدام كامِل لوفاة ابنهما الأوحد”.

وأزاد كلامه قائلًا: “اختتمت معاينة المباحث والنيابة ويقوم رجال الإسعاف بنقل الجُسمان من المسكن إلى في نطاق عربة الإسعاف ويرحل جميع الأطراف إلى قسم أجهزة الأمن ومنه إلى النيابة للتحقيق، الجميع ينتحب ويضرب كفًا بكف وتنتهي الوقائع في الرابعة غداةًا”.

واختتم شهادته بنصيحة لجميع اب وأم قائلا: “أرجو من كل والد وأم يخلوا بالهم من ولادهم، ماتودوش ولادكم لدى أصحاب يكون أهلهم مهملين، اوعي تخلي أي سلاح عندك يكون في متناول الاطفال، ماتسيبوش ولادكم لوحدهم أبدًا حتى إذا يملكون 15 سنة لأنهم لسه أطفال ومش مدركين هم بيعملوا أيه حصري، متخلوش أطفالكم يتفرجوا على مشاهد عنيفة وبلطجة محمد رمضان، أمنعوهم يلعبوا ألعاب دموية، تابعوا ابنائكم طول الوقت وعلموهم إنهم مايلعبوش أبدًا في مطلب مش بتاعتهم وخلوهم يفهموا الصح من الغلط”.

يُذكر أن مروة ميمي مقدمة برنامج ازاي الصحة بقناة “النهار”، تسلمت نبأ الموت من قوات الأمن المصرية، بعد أن إستلم مركز شرطة قصر النيل تبليغًا من القاطنين يفيد بسماع صدى إطلاق رصاص في نطاق واحدة من الوحدات السكنية بالزمالك، وشددت الاستجوابات أن نجل المذيعة ويلقب كريم ويصل من السن 15 عاماً، كان يجلس برفقة 4 من أصدقائه، ضِمن واحدة من الوحدات السكنية بمنطقة القلعة البيضاء، وطوال هذا أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة” مملوك لوالده، وطوال المزاح خرجت طلقة أصابت رأس الضحية وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما كان سببا في موته على الفور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.