لبلبة توضح ما رفضته ميرفت أمين مع الفنان عادل إمام فوافقت هي

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:33 مساءً
لبلبة توضح ما رفضته ميرفت أمين مع  الفنان عادل إمام فوافقت هي




استعرضت المطربة لبلبة أكثر أهمية المحطات في مشوارها الفني، وعلاقتها بالفنان العظيم عادل إمام، وهذا طوال مساهمتها في واحدة من الاجتماعات التي تمت إقامة على هامش معرض الكتاب العالمي في دورته الـ 51.

ووفقا لما نقلت (اليوم الـ7)، أثنت لبلبة مستهلً على علاقتها بالنجم عادل إمام قائلة: “أنا أعتبر المطرب عادل إمام توأمي، وأنجح أفلامي كانت معه؛ وهو إنسان عطوف، وتعلمت منه بكثرةً، وأكون في منتهى السعادة وقتما أكون معه، وهو إنسان ممنهج في جميع الأشياء وعمره ما كانت يملك غيرة فنية إزاء أي واحد، وقد كان طول الوقتً ينصحني بماذا أعمل، يارب أشوفه دايما ناجح بي أو من غيري”.

وكشفت لبلبة عن حكاية مرأى جريء رفضته الممثلة ميرفت أمين فكان سببا في أن يجيء إليها الدور، إذ أفادت: “يوما ما ما من الأيام طلبوني في منافسة عمل سينمائي (خلي بالك من جيرانك) مع عادل إمام، وقرأت الكود النصي وعملت العمل السينمائي ونجح جدًا، ولكني اكتشفت في أعقاب هذا إن ذلك الدور كان معروضًا على النجمة ميرفت أمين وهي رفضته جراء مرأى كان يجب أن تلبس ملابس سبات فيه، لأنها كانت متزوجة في في حينها من الممثل حسين فهمي”.

واستطردت: “عملت مع عادل إمام عمل سينمائي كان أبيض وأسود ولم يجمعني به إلا مرأى شخص، إلا أن الجميع صرح إن في شخصية ساحرة وجذابة بيننا نتيجة لـ ذلك المرأى”.

وتشعبت: “عملنا أعمال سينمائية كتير ناجحة سوا مثل (احترس من الخط، وعصابة حمادة وتوتو)، حتى توقفنا مرحلة، وقد كان عادل إمام ابتدى يبدل في شكل أفلامه، وفي مرة كنا سوا في موضع وقالي إنتي تخنتي شوية، وقالي خسي شوية عشان عاوزك في عمل سينمائي (عريس من ناحية أمنية)”.

يُذكر أن المطربة لبلبة لها مشوار طويل مع الفن، إذ قدمت للسينما ما يكثر عن ثمانين فيلما سينمائيا ساهمت فيها مع كل النجوم الكبار أمثال أحمد زكى ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع القائد عادل إمام ثنائى سينمائى وتليفزيونى، إذ قدمت معه العدد الكبير من الأفعال منها “عصابة حمادة وتوتو” و”احترس من الخط” و”عريس من ناحية أمنية”، و”القلائل يذهب للمأذون إثنين من المرات” أما فى المسرح فلها مخزون 7 مسرحيات، مثلما أنها غنت للأطفال العدد الكبير من الأغنيات التى تربى فوق منها أجيال مثل “ماما حبيبتى وبابا حبيبي” و”حصالتى ليها كرش”، وقد كان أحدث اعمالها عمل سينمائي “كازبلانكا” الذى حازت على يده على جائزة من مهرجان الدير جيست.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.