للمرة الأولى.. ابنة ماجدة الصباحي تكشف دافع رفعها موضوع حجر على أمها

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:21 مساءً
للمرة الأولى.. ابنة ماجدة الصباحي تكشف دافع رفعها موضوع حجر على أمها




خرجت النجمة المصرية غادة هادف عن صمتها للمرة الأولى، ودافعت عن ذاتها في موضوع القرميد على أمها النجمة الراحلة ماجدة، والتي أثارت آنذاك جدلاً في الأوساط المصرية.

وكشفت غادة طوال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، والمذاع عبر فضائية cbc، إنها لم ترفع مسألة القرميد سوى للدفاع عن أموال أمها من واحد من الأفراد الذي استغلها، وطلب منها إعانته

وشددت غادة أن ذاك الفرد جعل النجمة ماجدة تقضي على أوراق اﻷماكن التي يود أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر المحجوب، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر ونهض باستخراج العقود التي تؤكد أنها وقفت على قدميها ببيع تلك اﻷشياء، وطلب منها 15 1000000 جنيه لأجل أن يتخلى عن كل ذلك.

واستطردت: “لم يكن في مواجهة المحامي إلا أن يطلب مني ترقية القضية لحمايتها وهو الذي رفضته في البدء سوى أنني فوجئت بموافقة والدتي وقالت لي إنها لن تجيز بأن تذهب أموالها لنصاب عقب ذاك السن”.

ونوهت غادة حتّى أمها كانت تنفي الشأن بهدف صورة بِنتها في مواجهة المتابعين.

وتابعت: “كنت أجلب معاونين الراحلة ماجدة إليها لِكَي يرافقوها ويقضون أوقاتًا معها حتى لا تحس بالوحدة وتستمر مستفيقة لما يصدر حولها وبالخصوص حتى الآن تقدمها في السن”.

يقال أن الممثلة ماجدة الصباحي، غادرت عالمنا يوم الخميس 16 كانون الثاني، عن عمر يقترب من 88 عامًا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.