ممثلة تركية شهيرة تُصبح “تريند” عقب تسريب صور فاضحة لها

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:19 مساءً
ممثلة تركية شهيرة تُصبح “تريند” عقب تسريب صور فاضحة لها




تصدر اسم المطربة التركية أصلي بكير أوغلو “الترند التركي” في الساعات السابقة، ولذا بعد أن ضجت منصات التواصل الالكترونية بصورها الفاضحة بشكل كبيرً، وهي بأوضاع حميمية مع حبيبها.

ووفقا لما نقلت جرنال المرصد عن صُحف تركية، نهضت المطربة التركية الصاعدة، بالوعيد بمقاضاة جميع من يعلن صورها المخصصة للغاية، والتي يتخيل أنه تم تسريبها حتى الآن إستيلاء على تليفونها، في حين رجحت تقارير أخرى أن يكون المسؤول صديقها المقرب، أو تم اختراق حسابها على “WHats App”، أو أنها من الممكن أن تكون وضعت تليفونها في ورشة للتصليح والإصلاح وأن يكون واحد من المستوظفين هنالك تولى تسريب الصور. بينما وحط آخرون ترجيح أن يكون حصل نقيض بين أصلي وحبيبها فقام بتسريب الصور.

وتوسلت أصلي معجبينها والميديا عدم المعاونة في نشر وإعلان هذه الصور والمقاطع.

وبعد أن تشعبت وتوسّعت الصور التزمت أصلي ، الصمت وأغلقت جميع حساباتها على منصات التواصل الالكترونية، لكنها رجعت بمنشور، تذكر فيه على “إنستجرام” أنها بدأت بتنفيذ الممارسات مقابل ناشري صورها المختصة على منصات التواصل الالكترونية، وستقاضيهم.

يقال أن أصلي ارتبطت العام السالف بعلاقة حب مع المطرب التركي جان كوتشاك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.