نانسي عجرم تبكي وتخرج من مسرح “ذا فويس كيدز” لهذا الدافع

الإثنين 3 فبراير 2020
أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:17 مساءً
نانسي عجرم تبكي وتخرج من مسرح “ذا فويس كيدز” لهذا الدافع




دخلت الممثلة اللبنانية نانسي عجرم، في نوبة بكاء شديدة تأثراً بما وقع مع واحد من الأطفال المنافسين في برنامج “ذا فويس كيدز”، الذي يُتوضيح على شاشة “MBC”.

إذ شهدت حلقة يوم السبت من البرنامج لحظات مؤثّرة قبل دقائق من نهايتها، فبينما كان المتسابق العراقي عبد الكريم حاتم السعدي يتجهز للخروج من المسرح بعد أن رِجل فقرته الغنائية ولم يوفّق، شكرته اللجنة، لكن فرقة رياضية البرنامج رجع وطلب من المتسابق أن يقوم باسترداد تصوير مرأى دخول إلى المسرح “لأسباب تكنولوجية”.

وطُصميم من نانسي عجرم أن تدع مقعدها ليحل محلها فرد أحدث، ووقتما دخل المتسابق العراقي التف ذاك الكرسي له، ليفاجأ بحضور أخوه الذي غاب عن الأسرة منذ أعوام.

لم يتمالك الولد عبد الكريم حاتم السعدي، دموعه، واحتضن أخوه بالدموع، و قد كان أهداه الأغنية التي بذلها على المسرح.

مثلما ظهرت والدة المتسابق وهي تبكي بقوة، فما كان من نانسي عجرم إلا الدخول في نوبة بكاء طويلة هي الأخرى، بعد أن تأثرت بما وقع.

من جانبه أفصح محمد حماقي عن سعادته بأن يكون جزءاً من المرأى الذي وقع، بعد أن اجتمع شمل العائلة العراقية في أعقاب سنين من الفراق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.