العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية | إنتباه من الصقيع القارسة طوال الـ يومان المقبلة وفرصة لتشكل البرودة في الليلً

الأحد 12 يناير 2020
أخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 12:28 صباحًا
العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية | إنتباه من الصقيع القارسة طوال الـ يومان المقبلة وفرصة لتشكل البرودة في الليلً




أحوال جوية العرب – سنان وراء – نصح كادر التنبؤآت الجوية في ترتيب أحوال جوية العرب المحلي من الإنخفاض الحاد والضخم على معدلات الحرارة أثناء الـ يومان المقبلة في أجزاء واسعة من المملكة، تشتمل على العاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية.

وتُشير أجدد التعديلات الجوية عندنا إلى يسودّق الكتلة الهوائية ذات البردة العنيفة المدنفعة من ناحية الشمال في أجواء المملكة، ويُتكهن أن تنزل معدلات الحرارة الصغرى في العاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية ليلة يوم السبت/الاحد إلى 6 درجات مئوية، فيما تكون العُظمى ليوم غدٍ يوم الاحد بحدود 17 درجة مئوية لاغير، أما ليل يوم الاحد فيطرأ الزيادة من الإنخفاض على معدلات الحرارة، ويسود أحوال جوية حاد الصقيع، وتدنو السخونة الصغرى من حد الصفر المئوي، وتكون مابين 2 إلى 3 درجات مئوية ليس إلا.

تلك الكتلة الهوائية الباردة وما يصاحبها من هبوط صارم و ضخم على معدلات الحرارة يستوجب ارتداء ملابس شتوية دافئة، خاصة للأطفال وكبار العمر، واستخدام وسائط التدفئة الآمنة.

مثلما ويُنبه جو العرب إلى احتمالية تشكل البرودة في أجزاء واسعة من المملكة بما فيها العاصمة العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية طوال الليالي المقبلة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.