الملك سلمان وولي عهده يعزيان رئيس أوكرانيا بضحايا الطائرة

السبت 11 يناير 2020
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:47 مساءً
الملك سلمان وولي عهده يعزيان رئيس أوكرانيا بضحايا الطائرة




أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة عزاء ومواساة للرئيس فلاديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، إثر مصيبة طائرة المتنقلين الأوكرانية، وما تمخضت عن من حالات وفاة. على حسب ما أوردت وكالة المستجدات المملكة العربية المملكة السعودية (واس).

وتحدث الملك سلمان “علمنا بنبأ كارثة طائرة المتنقلين الأوكرانية، وما نتج عن هذا من حالات وفاة، وإننا إذ نشارككم وذوي المجني عليهم وجع ذلك الجريح، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين باسم شعب وحكومة المملكة السعودية وباسمنا أحر مشاركة الأحزان وصادق المواساة، وأن لا تروا أي مكروه”.

وريث الحكم وولي العهد يبعث رسالة عزاء
مثلما أرسل صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الحراسة رسالة عزاء ومواساة للرئيس فلاديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، إثر كارثة طائرة الراحلين الأوكرانية، وما تمخضت عن من حالات وفاة.

وصرح وريث الحكم وولي العهد، على حسب ما نقلت وكالة المستجدات المملكة العربية المملكة السعودية “بلغني خبر مصيبة طائرة الراحلين الأوكرانية، وما أدى إلى من حالات وفاة، وأعلن لكم ولذوي المجني عليهم عن أحر مشاركة الأحزان، وصادق المواساة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.