إبراهام يتولى قيادة إنقضاض تشيلسي في مواجهة بيرنلي في بطولة منافسات الدوري البريطاني

السبت 11 يناير 2020
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:38 مساءً
إبراهام يتولى قيادة إنقضاض تشيلسي في مواجهة بيرنلي في بطولة منافسات الدوري البريطاني




أعلن فرانك لامبارد، المدير الفنى لفرقة رياضية تشيلسى، عن تشكيلة فريقه لمجابهة ضيفه بيرنلى التى ستبدأ فى الخامسة عشية اليوم يوم السبت علي ملعب “ستامفورد بريدج” بالجولة الـ22 من بطولة منافسات الدوري البريطاني، ويسعى تشيلسى للربح للاستمرار التواجد في إطار المربع الذهبى للبريميرليج، حيث يحتل الترتيب الـ4 بمجموع 36 نقطة، بينما يحتل بيرنلى الترتيب الـ15 بمخزون 24 نقطة.

وأتى تأسيس البلوز كالتالى:

حماية المرمى: كيبا

خط الحماية: أزبيلكويتا – لويز – روديجر – جيمس رييس

خط الوسط: ماونت – باركلى – جورجينيو

خط الانقضاض: ويليان – أبراهام – هودسون-أودوى

من جهة أخرى، أعلنت تقارير صحفية بريطانية أن فرانك لامبارد مدير فني فرقة رياضية تشيلسي البريطاني يتحضر للتضحية بـ6 لاعبين أثناء مدة الانتقالات الشتوية الحالية، لعدم اقتناعه بقدراتهم، وسداد ببعضهم في لقاء رياضي تشيلسي الأخيرة في كأس التحالف البريطاني.

وبحسب ما ذكرته جرنال “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، فإن فرانك لامبارد يود في خروج مجموعة من اللاعبين في كانون الثاني مع الاتفاق وتوقيع عقد مع خيارات لهم، في وجود رغبته في تنقيح وضعه بجدول البريميرليج بالإضافة لرغبته في البلوغ إلى أقصى حاجز محتمل بمسابقة بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونوهت الصحيفة حتّى اللاعبين الذى سيقرر لامبارد الاستغناء عنهم هم، ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري وروس باركلي وبيدرو رودريجيز وأوليفيه جيرو وميشي باتشواي.

ويأمل فرانك لامبارد أسطورة ومدير فني فرقة رياضية تشيلسي، تتويج فريقه بلقب كاس التحالف البريطاني ذلك العام، ولذا في أعقاب سياقة البلوز للتأهل إلى در الـ32 من المسابقة الرياضية، بعد التفوق اليوم على نونتجهام فورست بنتيجة 2-0 في المسابقة التى جمعتهما عشية الاحد في ملعب ستامفورد بريدج في إطار ماتشات الدور الـ3 للمسابقة.

وصرح لامبارد طوال تصريحاته حتى الآن المسابقة: “أتمنى تقصي ذلك اللقب، من الملحوظ إن الطريق إلى الختامي سوف يكون صعباً، لقد تجاوزنا أول لقاء رياضي ، إلا أن علينا أن نُإنتظر واستمر أنظارنا على التوفيق بها، إنها مسابقة أخرى علينا أن ننشد النجاح بها. ”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.