ميعاد ماتش الهلال مقابل المطرب الساحلي بمجموعة المحلي في أبطال أفريقيا

السبت 11 يناير 2020
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:29 مساءً
ميعاد ماتش الهلال مقابل المطرب الساحلي بمجموعة المحلي في أبطال أفريقيا




يحل فرقة رياضية الممثل الساحلي التونسي ضيفًا على الهلال السوداني في انصرام ماتشات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا علي ملعب “الجوهرة الزرقاء” بالعاصمة السودانية مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم، على هامش المجموعة التى تحوي معها أيضًا فريقي المحلي وبلاتنيوم الزيمبابوي ويسعى كلا الفرقتين لاعتلاء ذروة المجموعة في حين يرجو الفنان للثأر من الوقوع المفاجئ على ملعبه ووسط حشود فى الجولة السابقة في مواجهة الهلال الذى آب من تونس بـ3 نقط بقذيفة أطلقها أطهر الطاهر في كانون الأول السابق.

وتنطلق مسابقة الهلال في مواجهة الفنان الساحلي في التاسعة عشية اليوم وتنقل في بث مباشر على الفور على شاشة قناة beIN Sports HD1.

وتتشابك الخيوط في المجموعة حيث تصدر المحلي بمخزون 7 نقط ويتساوى الهلال والممثل في المقر الـ2 بمجموع 6 نقط، ويقبع بلاتنيوم في الترتيب الأخير بنقطة واحدة في أعقاب التعادل مع الإقليمي اليوم، ويمر المطرب بحالة تقهقر مؤجلًا على نطاق بطولة منافسات الدوري الإقليمي أيضًا حتى الآن الضياع من الهلال في المسابقة الرياضية الأفريقية

وكرس المصري حمادة صدقي المدرب الرياضي لفرقة رياضية الهلال السوداني، قامت بعقده للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدرب الرياضي للممثل، حيث لم يفلح الأخير في التوفيق على المدير الرياضي المصري طوال 3 مجابهات قتالية جمعتهما، وقد كان التوفيق من نصيب صدقي في مباراتين، في حين تعادلا في مسابقة وحيدة.

مثلما أمسى حمادة صدقي أول كابتن في تاريخ الهلال يحقق المكسب على واحد من الفرق التونسية بتونس، مثلما نال ثقة مجلس منفعة الهلال وجماهيره وإعلامه من أول مسابقة خارجية وفي مسابقة قارية، بالإضافة لإحياء آمال فريقه في المسابقة واحدة من بطاقتي التأهل للدور 1/4 الختامي.

وأفصح صدقى وضعية الظروف الحرجة تأهبا لماتش اليوم حيث أصدر قرارا إقفال تدريبات الفرقة الرياضية في مواجهة الفضائيات والمواقع والصحف والجماهير منذ الاثنين الفائت، في أعقاب التفوق على فرقة رياضية الشدة الجوية السودانى بأربعة أهداف نقية فى الماتش الودية التى جمعتهما عشية يوم الاحد الفائت، وطالب حمادة صدقى، المدير الفنى لفرقة رياضية الهلال السودانى، هيئة النادى بحسم إتفاقيات تجارية الأجانب بهدف النفع بخدماتهم فى المسابقة الرياضية.

نادى الهلال السودانى دخل فى مفاوضات مع اثنين من اللاعبين أبناء مصر تمهيداً للتعاقد معهما طوال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعزيز صفوف الفرقة الرياضية الطامح للمسابقة على التفوق بلقب دورى أبطال أفريقيا ذاك العام، فى الزمن الذى لم ينهي فيه الكشف عن هوية الثنائى المصرى الذى ينشد الهلال للتعاقد معهما فى كانون الثاني الجارى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.