كريستال بالاس في مواجهة آرسنال.. طرد أوباميانج لأول مرة فى مسيرته

السبت 11 يناير 2020
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:05 مساءً
كريستال بالاس في مواجهة آرسنال.. طرد أوباميانج لأول مرة فى مسيرته




حصل الممثل الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، معتدي آرسنال الإنجليزى، على كارت الطرد الأولى فى مسيرته فى الدقيقة 67 من زمن صدام كريستال بالاس، المقامة حالا المقامة بينهما حالا في ملعب “سيلهرست بارك”، في إطار بطولات الجولة الـ22 من عمر مباراة بطولة منافسات الدوري البريطاني الفاخر “بريميرليج”.

واستقبل أوباميانج كارت الطرد المباشرة حتى الآن تدخله العنيف مقابل لاعب كريستال بالاس ليتم العودة لتقنية المقطع المرئي ويحدث احتساب طرد على نجم الجانرز بعد أن لائحة مقصد فريقه المنفرد في نصف المباراة الأول.

كريستال بالاس مقابل آرسنال

وقد كان أرسنال أحرز فوزا مهما فى الجولة السابقة على مثيله مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، طوال المسابقة التى جمعت الفرقتين على أرض ملعب “دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويحتل آرسنال الترتيب الـ10 فى جدول مواعيد مركز بطولة منافسات الدوري البريطاني المدهش بمخزون 27 نقطة، في حين يأتى كريستال بالاس فى المقر الـ9 بمجموع 28 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.