بالمقطع المرئي.. صلاح يتولى قيادة ليفربول لفوز مرهق على حساب توتنهام في ذروة بريميرليج

السبت 11 يناير 2020
أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:03 مساءً
بالمقطع المرئي.. صلاح يتولى قيادة ليفربول لفوز مرهق على حساب توتنهام في ذروة بريميرليج




تب – محمد همام:

أضاف ليفربول سلسلة انتصاراته المحلية بفوز ثمين على حساب توتنهام من أجل دون رد في مقابلة أقيم في ملعب “توتنهام” في إطار حسابات أوج الأسبوع الـ22 بالبريميرليج.

مقصد ليفربول الأوحد أتى بواسطة المطرب البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة (37) عقب تمريرة مدهشة من محمد صلاح ليقود “الريدز” لفوز ثمين من وسط لندن.

ليفربول تربع على أسبقية بريميرليج بعد أن إعلاء رصيده إلى 61 نقطة ليغدو الفارق بين “الريدز” وملاحقه ليستر سيتي 16 نقطة مع امتلاك “الريدز” لقاء رياضي مؤجلة في مواجهة ويستهام.

من جهة أخرى، تبطل مخزون توتنهام لدى ثلاثين نقطة ليتلقى الضياع الثامنة له ذلك السيزون.

تأسيس ليفربول: أليسون بيكر – ألكسندر أرنولد – طقس جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون – جوردان هندرسون – جيورجينو فاينالدوم – أوكسليد تشامبرلين – محمد صلاح – ساديو ماني -روبيرتو فيرمينو.

تأسيس توتنهام: باولو جازانيجا – داني روز- توبي ألدرفيلد – جافيت تانجانجا – دافيزون سانشيز – سيرجي أورييه – هاري وينكس – كريستيان إيريكسين – ديلي أتوماتيك – لوكاس مورا – سون هيونج مين.

تفاصيل اللقاء الرياضي:

الدقيقة الثانية من مطلع المسابقة شهدت إحتمالية خطيرة من ناحية فيرمينو الذي قام بتسديد كرة مدهشة ضِمن مساحة المعاقبة إلا أن يبعدها جافيت تانجانجا قبل أن ترتد إلى تشامبرلين الذي يسدد مرة ثانية إلا أن ترتطم الكرة في الحاضر وترتد لحارس توتنهام.

الدقيقة 23 كاد ليفربول يتقدم في النتيجة على يد رأسية من فيرجيل فان دايك إلا أن باولو جازانيجا يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها الشباك.

ليفربول توعد مرمى توتنهام لثالث مرة في الدقيقة 35 بواسطة ساديو ماني الذي استلم كرة في نطاق مساحة الإجراء التأديبي إلا أن تتخطى الكرة أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 37، تمَكّن فيرمينو أن يسجل مقصد ليفربول الأكبر بكرة مدهشة من صلاح ليتقدم “الريدز” في النتيجة وتصبح (1-0).

وكاد صلاح في الدقيقة 42 أن يسجل مقصدًا مدهشًا عقب مراوغة سانشيز في نطاق مكان الإجراء التأديبي ليسدد كرة ذات بأس تجتاز بجانب الحاضر.

ليفربول توعد مرمى توتنهام في الدقيقة 58 حتى الآن تسديدة من فيرمينو حيث استلم كرة فاخرة من صلاح إلا أن حارس توتنهام يتألق.

حارس توتنهام حافظ على عرينه من مقصد ثاني في أعقاب عرضية من أرنولد تبلغ للفنان ساديو ماني إلا أن حارس السبيرز يتألق ويبعدها قبل دخولها الشباك في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة الأولى من الزمان مقابل الضال عزم يورجن كلوب تصرف التبديل الـ3 في اللقاء الرياضي بخروج محمد صلاح ليشارك بدلاً منه شيردان شاكيري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة parscreative الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.