غير مصنف

فيديو| لخسارة الوزن بأربع دقائق من الرياضة في اليوم

حظي شاب ياباني باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التحول الكبير في بنيته الجسدية، بفضل 4 دقائق من التمارين المكثفة بشكل يومي.

وكان هيراجي سينسي قد نشر صورة لبطنه مع كرش واضح في مارس (آذار) الماضي، ووعد بالتخلص من الدهون الزائدة، والحصول على جسم رياضي. وبعد 5 أشهر فقط، نشر صورة أخرى إلى جانب الصورة الأولى، تظهر التغير المدهش في جسمه.

وفي الصورة الجديدة، يظهر وقد اكتسب عضلات بارزة في بطنه وذراعيه، مع انتفاخ في صدره، بعد أن اتبع نظام تاباتا، وهو تمرين مكثف يقوم به بشكل يومي لمدة 4 دقائق فقط، والتزم به على مدى 5 أشهر.

وبعد مشاركة الصور على تويتر في 25 أغسطس (آب) الماضي، تلقى أكثر من 10 آلاف إعجاب، وأعيد تغريد هذه الصور أكثر من 29 ألف مرة، فقام بنشر مقاطع فيديو يشرح فيها برنامجه التدريبي البسيط.

ويقول سنيسي إن نظام تاباتا، المستوحى من أبحاث الأستاذ الياباني إيزومي تاباتا، ساعده على فقدان 13 كيلوغراماً، وخفض من كمية الدهون في جسمه إلى 18.2%، ونزل وزنه من 72 إلى 59 كيلوغرام.

وعلى الرغم من أنه قام بتغيير نظامه الغذائي، من خلال دمج المزيد من الأطعمة الصحية، مثل الخضروات الطازجة، إلا أنه استمر في تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، مثل اللحوم المشوية وأرز الكاري، كما أنه داوم على مشروبه المفضل وهو شاي الفقاعة، حسب موقع أوديتي سنترال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق