غير مصنف

فتا: شروط الإستفادة من المنحة المالية من مشروع العرس الجماعي

فتا توزع المنحة المالية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي الثالث

نظم المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني”فتا” حفل توزيع المنحة المالية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي الفلسطيني الثالث لمن تجاوزت اعمارهم الثلاثين عاما وتعدت فترة الخطوبة اكثر من سنة ضمن الشروط التي وضعها المركز للاستفادة من المنحة.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ومخاتير واهالي العرسان المستفيدين.

واكد عضو مجلس إدارة فتا ا.د.جبر الداعور على اهمية المشروع في مساعدة الشباب على الزواج وبناء وتكوين أسرة بما يساهم في بناء مجتمع فلسطيني مترابط قوامه المحبة والتراحم.

وأضاف الداعور خلال كلمة المركز في الحفل ان المشروع استهدف بالأساس الشباب من تجاوزت اعمارهم ال30 عاما وتعدت فترة الخطوبة اكثر من عام وقد خضع المستفيدون لعمليات البحث الميداني والاجتماعي في إطار جهد فتا للتاكد من بيانات المتقدمين بما يضمن الشفافية في العمل.

من جهته أكد محمود عبد الواحد في كلمة المستفيدين على اهمية المشروع لفئة الشباب وخاصة في ظل الأوضاع الأقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشونها.

وأثنى خلال كلمته أمام الحضور على جهود فتا الخيرية والانسانية والتي تستهدف الفئات الأكثر تهميشا وحاجة في المجتمع.

كما وأشاد المستفيد عبد الواحد بآليات العمل الشفاف والموضوعي لفتا من خلال تنفيذها لمشروع العرس الجماعي الثالث وكافة اعمالها الانسانية موجها شكره لأهل الخير المساهمين في دعم المشروع الخيري ولرئيس مجلس إدارة فتا الدكتورة جليلة دحلان على دعمها المتواصل لفئة الشباب واهتمامها الكبير بالفئات الفقيرة والمهمشة في المجتمع.

هذا وقد عمت اجواء الفرح والسرور الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والتراثية امتزجت ببهجة الأهالي بفرحة ابنائهم العرسان الذين أثنوا على الدور الإنساني المميز للدكتورة جليلة دحلان وتحقيق طموحات الشباب في الاستقرار وتكوين أسرة سعيدة وتخفيف اعباء الزواج عن كاهلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق